الأربعاء، 16 يوليو 2014

تابع: اجازه فاشله :) بس حماسيه .

مرسلة بواسطة Unknown في 8:06 م



انييوهاسيو << عاله جديده على الناطقين بالكوريه D= 
و فين كنا لحسن نسيت  << كزابه D=
المهم ي قراء ما اكتب << تعبت عليها على فكره 
الحدث الجميل اللي سار 
انو في شي كيوت 
صغير جميل 
بنوتتي الجميله اللطيفه الجالبه للسعاده << بنوتتي تعبير لفظي بس 
اخده الصوره بالدس كيكيكيكي 
يب يب سار عندنا 
اودا = هدى << لغير الناطقين بما اتحدث 
جميله ربي يحميها 
الشي اللي مزعلني 

كانت ماما تعبانه ="(( 
كنت قاعده عندها في المستشفى 
احساس البنت الكبيره 
المتحمله للمسؤليه "قلوب قلوب قلوب" 
المهم 
الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه كما يحبه ربنا و يرضاه 
امي الجميله و هدى حبيبتي قامو بالسلامه 
اوك دا الحدث الجميل 
نسجل انولدت هدى يوم الأربعاء 20\8\1435 هـ 18-6-2014 م الساعه 11:45 دقيقه D= 
اوكي كنت 3 ايام في المستشفى و رجعنا البيت 
اسوء وقت بعد ما يكون في شي جميل انك تستني ضيوف يجو مافي ضيوف 
استقبلنا اسبوع بس 
فيسات ترقص بول دانس  هههههههههه 
حدث في وقتها 

نزلت درجات التحصيلي 
ياخي كان في احساس كبير و كدا اني ح اجيب درجات بس الحمد لله 
درجتي كويسه ولله الحمد و الشكر 
بعدها جا وقت نقدم على جامعات اكتر و قدمت على 
خيبه و في اقوال اخرى طيبه D= 
للأمانه جدا ما كنت متحمسه 
بشكل ما تتخيلو مو متحمسه لطيبه 
بس كنت استخير ربي يسرلي الخير فين ما يكون 
التميز ما كانو بيتواصلو معايا ابدا 
بس 

يب طيبه عبرتني 
دا دليل على انها الحمد لله خير ليا 
قدمت اوراقي و كل شي 
بعدها يوم التلوت تتصل عليا وحده من التميز 
تقولي مقابلتك يوم الأحد 
حسيت انو فيهم شي غلط 
كيف اجي و انتو ما عبرتوني من اول 
و اوراقي مو معايا 
قلت ح اطنش اذا ما اتقبلت في طيبه 
ح  اروح للتميز 
بس و لله الحمد 

طيبه قبلتني ولله الحمد 
في التخصص اللي انا اتمنى اني اكون فيلو 
يب انا ابغى اسير مصممة ازياء 
و انقبلت الحمد لله 

و بكدا بدأت في طريق بدايتو جامعه 
لتحقيق حلمي 
الشي اللي ادعي ربي انو يتحقق 
و بأزن الله املي في ربي كبير 
و حلمي بأزن الله ح يتحقق 
بدأت في اول خطوه 
و ان شاء الله بتوكلي على الله ح يتسهل كل شي 

اوك و كمان من باب الفضول 
اتعرف على الناس اللي معايا في الجامعه 
لقيت في منتديات طلاب و طالبات جامعة طيبه << ي كسووفي 
المهم لقيت كأن جميل عامله شي للطالبات المستجدات في قسمي 
و لقيت كم شي لطيف معايا 
و بس 
دي الأحداث اللي سارت 
يب يب تدوينتين في نفس اليوم عشان انا كسلانه 
و بأنسى اني اكتب شي 
يبغالي احاول ألتزم اني اعمل شي 
بس مفيش فيده 

المهم 
خلصت هرج 
اليوم 19\9 عشان بعدين افتكر =d 
و ما احكيكم حدث فات 

للمعلوميه نفسي اشوف كومنت ="(( 
انا حزينه بدون محد يعبرني =""((((

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Zainab AL-Tamimi تصميم أيبيتوون | تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية